المنتدى الرسمي للفنانه وداد العبدالله

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الفنانه وداد العبدالله

Smile
مشكورين يالغالين ع ـــلى هالمجهود الطيب....يعطيكم الف عافيه..
يعطيكم الف عافيه يالغ ــالين على مجهودكم الرائع ماتقصصصرووؤن وموفقين ان شاء الله تحياتنا لكم: ادارة منتدى الفنانة وداد العبدلله الرسمي.,.

3 مشترك

لقاء مع الفنانة وداد العبدلله<<حصري>>

شـوية أمل !
    شـوية أمل !
    Admin

me//انا
    ^^!^^على الهدب دمع ـه: 199999960

لقاء مع الفنانة وداد العبدلله<<حصري>> Empty لقاء مع الفنانة وداد العبدلله<<حصري>>

مُساهمة من طرف شـوية أمل ! الأربعاء سبتمبر 07, 2011 7:28 am

اكدت الممثلة الكويتية وداد العبدالله انها فضلت البقاء في الديرة رغم انها تم اختيارها من ضمن الطلبة المشاركين في برنامج «ستار اكاديمي» بنسخته الجديدة التي انطلقت قبل ايام وذلك بعدما نجحت في الاختبار الذي قدمته امام لجنة ستار اكاديمي في مملكة البحرين الشقيقة ولكن بعد توقيعها مع المخرج محمد دحام الشمري للمشاركة في عمله الجديد «بقايا سنين» بالاضافة الى مسلسل «يا صديقي» قررت البقاء في الديرة بعد ان ت‍أخرت اللجنة في ابلاغها بأنها من الطلبة المختارين في النسخة السابعة من «ستار اكاديمي».

واضافت وداد في دردشتها مع «الأنباء» انها رغم تصويرها عددا من المشاهد في مسلسل «يا صديقي» للمنتج رزاق الموسوي الا انها فوجئت باستبعادها من المسلسل بعد ان طلبت من مدير الانتاج يوم راحة بسبب وعكتها الصحية.. فإلى التفاصيل.

وداد شسالفتچ مع ستار اكاديمي 7؟

ماكو سالفة بس كان المفروض اكون معاهم في البرنامج بعدما نجحت في اختباراتهم اللي سويتها في البحرين ومع انهم دقوا علي علشان اروح حق بيروت علشان انضم للطلبة بس دقوا متأخرين.

شلون متأخرين؟

الاختبارات اللي سويتها كانت في منتصف 2009 ولله الحمد وفقت فيها وقالولي احنا راح ندق عليچ علشان انتي من الطلبة المختارين في نسخة ستار اكاديمي اليديده وبعدين طال انتظاري لاتصالهم وفي الوقت نفسه كان المخرج محمد دحام الشمري عرض علي المشاركة في مسلسله «بقايا سنين» ومسلسل «يا صديقي» مع المنتج رزاق الموسوي ولما شفت انهم تأخروا بالاتصال وقعت مع المخرج محمد دحام الشمري والمنتج رزاق الموسوي وفوجئت بعد يومين ان ستار اكاديمي داقين علي علشان اروح لهم لبيروت واعتذرت لهم لاني مرتبطة بتصوير اعمال درامية.

يعني انت ودچ تغنين وتمثلين؟

بصراحة ايه، احب الغناء والتمثيل بس للاسف للحين ما لقيت احد يدعمني في مجال الغناء وللاسف البعض ممن لهم علاقات في الساحة الغنائية يطلبون طلبات غريبة علشان يوصلوني للناس اللي يعرفونهم وانا ارفض هالشي تماما واذا ابي اغني فلا يمكن ان اقدم تنازلات علشان الغناء وبصراحة تعبت من هالموضوع وايد وكان قراري بدخولي الى برنامج ستار اكاديمي علشان اوصل صوتي للناس من غير تنازلات بس ماكو نصيب هالسنة يمكن السنة الياية ان شاء الله والحين مركزه على التمثيل اكثر ومابي اشتت افكاري لانه صاحب بالين چذاب مثل ما يقولون.

شخبار مسلسل «يا صديقي»؟

والله هالمسلسل قصته قصة صورت معاهم حوالي 20 مشهد وبعدين طحت مريضة فدقيت على مدير الانتاج علشان يعطيني يوم راحة بس ماخذت منه ولا شي، وكنت مفكرة انه راح يبلغ المسؤولين على هالمسلسل بس اتضحلي انه مو مبلغ احد لانه لقيت في تلفوني ارقام كثيرة ومسجات فيها لوم كبير لانني طنشت بالتصوير حاولت ان ابرر موقفي بس ما لقيت منهم اي استجابة خاصة انني اكن كل احترام وتقدير لكاتب العمل حافظ فرقوط والمخرج عمار رضوان بس للاسف ما وقفوا معاي وبعدين تركت العمل معهم وان شاء الله تكون خيره.

طيب ليش ما بلغتي ادارة انتاج المسلسل على اللي حاسه فيه؟

حاولت بس محد كان يسمعني وانا مستغربة من تصرفات صفاء سلطان معي مع انها نجمة معروفة ولازم يكون تعاملها مع فريق عملها غير ولا يكون عندها عقد نفسية مع الوجوه اليديدة.

تعتقدين ان المشاهد اللي صورتيها راح تتعرض عالشاشة؟

والله ما ادري بس انعرضت والا ما انعرضت خلاص هالمسلسل طلع من خاطري بسبّة العقد النفسية الموجودة عند بعض الفنانات المشاركات فيه.

صورتي مع المخرج محمد دحام؟

ايه صورت بعض المشاهد معاه في البحرين وعندي هناك مشاهد للحين ما صورتها وللامانة انا سعيدة بالتعامل مع مخرج ذكي مثل المخرج محمد دحام الشمري.

لكِـ لكِـ
    لكِـ لكِـ
    Admin

me//انا
    ^^!^^على الهدب دمع ـه: 1

لقاء مع الفنانة وداد العبدلله<<حصري>> Empty رد: لقاء مع الفنانة وداد العبدلله<<حصري>>

مُساهمة من طرف لكِـ لكِـ الأربعاء سبتمبر 07, 2011 1:20 pm

تسسلمين ع الموضوع قلبي

حلو اللقاء صراحه اهي فنانه ذووق واسلوب

ربي يخليها ويخليج

موفقه حُبي

تقبلي مروري Smile
    شـوية أمل !
    شـوية أمل !
    Admin

me//انا

لقاء مع الفنانة وداد العبدلله<<حصري>> Empty رد: لقاء مع الفنانة وداد العبدلله<<حصري>>

مُساهمة من طرف شـوية أمل ! الأربعاء سبتمبر 07, 2011 4:37 pm

لكِـ لكِـ كتب:
    تسسلمين ع الموضوع قلبي

حلو اللقاء صراحه اهي فنانه ذووق واسلوب

ربي يخليها ويخليج

موفقه حُبي

تقبلي مروري Smile
    الله يسسلمج ويخليج حبي لقاء مع الفنانة وداد العبدلله<<حصري>> 1722109065
    عيونج الحلوه فديت قلبج لقاء مع الفنانة وداد العبدلله<<حصري>> 3459045057
    احمـــ فديتج يابعد قلبي ويخليج يارب لقاء مع الفنانة وداد العبدلله<<حصري>> 3055029218
    وياج امين
    منورتني غنأإأتي لقاء مع الفنانة وداد العبدلله<<حصري>> 4196099691
    مينونة نوره العميري
    مينونة نوره العميري

مُساهمة من طرف مينونة نوره العميري السبت سبتمبر 10, 2011 5:14 am

تسلمين حبيبتي على ماتقصرين
    يعطيج الف عافيه
    تحياتي
    شـوية أمل !
    شـوية أمل !
    Admin

me//انا

مُساهمة من طرف شـوية أمل ! السبت سبتمبر 10, 2011 5:17 am

نووني مزيونه كتب:تسلمين حبيبتي على ماتقصرين
    يعطيج الف عافيه
    تحياتي
    الله يسلمج ويخليج
    يعافيج ربي يالغلا
    منورتني والله

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 9:16 pm